مباراة البرتغال والمجر بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر اليوم. يلعب منتخب البرتغال اليوم أحد أقوى مبارياته أمام منتخب المجر في دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا التي تقام في 11 دولة أوروبية، حيث ستكون مواجهة المجر بمثابة اختبار قوي لمنتخب البرتغال وحجر عترة يأمل المدير الفني فرناندو سانتوس تجاوزها بعد النتائج الجيدة التي حققها في دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة منتخب البرتغال بث مباشر اليوم

حيث سيحاول منتخب البرتغال بقيادة مدربه سانتوس تقديم مباراة ممتازة أمام المنتخب العنيد المجر. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة مشواره في بطولة أمم أوروبا وتحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى منتخب البرتغال متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري الأوروبي بالرغم من تواجد العديد من النجوم التي تلعب مع أكبر الأندية في أوروبا.

ويرغب منتخب البرتغال في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. و الدخول في البطولة بمعنويات مرتفعة حيث يرغب في الذهاب بعيدا في البطولة اذ يحلم ببلوغ المربع الذهبي.

ملعب مباراة البرتغال والمجر :

وسيكون ملعب بوشكاش أرينا ” المتواجد في مدينة بودابست – المجر شاهدا على شوطي مباراة البرتغال ضد المجر المتواجدين في المجموعة F التي تضم كل من  البرتغال المجر فرنسا و ألمانيا حيث ستنافس هذه المنتخبات على المقاعد المؤهلة للدور التاني من بطولة أمم أوروبا والبقاء في البطولة وعدم الخروج المبكر.

التشكيلة المرتقبة في مباراة البرتغال ضد المجر :

حراسة المرمى :  أنطوني لوبيز في خط الدفاع : روبين دياز / رافاييل جويريرو / خوسيه فونتي / جواو كانسيلو. في خط الوسط :  سيرجيو أوليفيرا / دانيلو بيريرا / برونو فيرنانديز ، خط الهجوم : جواو فيليكس / ديوجو جوتا / كريستيانو رونالدو.

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة البرتغال والمجر ( من هنا )

مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة البرتغال والمجر اليوم:

تنقل وقائع مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب المجر على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: عصام الشوالي.

موعد مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب المجر اليوم:

يواجه منتخب البرتغال نضيره منتخب المجر ضمن دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا، يوم 14 يونيو 2021 على الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.