مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم. يلعب نادي برشلونة اليوم أحد أقوى مبارياته في الدوري الإسباني أمام فريق إيبار الذي يحتل المركز الـ 20 في الدوري الاسباني، حيث ستكون مواجهة إيبار بمثابة اختبار قوي لنادي برشلونة وحجر عترة يأمل المدير الفني كومان تجاوزها بعد النتائج المخيبة التي لحقت بنادي برشلونة في الدوري و دوري أبطال أوروبا ونتيجة مباراة غرناطة الغير متوقعة من النادي والجماهير.

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة

حيث سيحاول نادي برشلونة بقيادة مدربه الجديد كومان تقديم مباراة ممتازة أمام مضيفه العنيد إيبار. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى برشلونة متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب برشلونة في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. بعد أن أضاع العديد من النقاط في نهاية مشواره في الليغا إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة برشلونة وإيبار :

وسيكون ملعب سيوتات دي فالنسيا ” معقل نادي برشلونة شاهدا على شوطي مباراة إيبار ضد برشلونة الذي يحتل المركز الثالت في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة برشلونة ضد إيبار :

حراسة المرمى :  تير شتيجن في خط الدفاع : يسرجيو روبيرتو – أومتيتي – جوردي ألبا – اوسكار مينجوزا. في خط الوسط :  ميرالم بيانيتش – فرينكي ديونغ – فيليب كوتينيو، خط الهجوم : ليونيل ميسي – انطوان جريزمان – عتمان ديمبلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار فيغو بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار ( من هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة برشلونة وإيبار:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد إيبار على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: أحمد الطيب.

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار :

يواجه نادي برشلونة الاسباني نضيره إيبار ضمن منافسات الأسبوع الـ38 من الدوري الإسباني، يوم 22 ماي 2021 على الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة