مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم. يلعب نادي ريال مدريد اليوم أحد أقوى مبارياته في الجولة الـ04 من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق سيلتا فيغو، حيث ستكون مباراة سيلتا فيغو اختبار قوي لفريق ريال مدريد الذي يحتل المركز الـ01 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني وحجر عترة يرغب المدير الفني كارلو أنشيلوتي تجاوزها.

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم
مباراة ريال مدريد

وسيحاول نادي ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي الفوز أمام ضيفه العنيد نادي سيلتا فيغو وتقديم مباراة ممتازة من أجل الحصول على النقاط الثلاتة والتقدم نحو قمة الترتيب الدوري الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل في مباراته ضد سيلتا فيغو لتحسين مستوى الفريق في مشواره في الليغا و تحسين آدائه الهجومي حيث أصبح النادي الملكي ريال مدريد يواجه نقصا واضحا من حيث النجاعة الهجومية.

ملعب مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :

وسيكون ملعب سانتياغو برنابيو” معقل نادي ريال مدريد شاهدا على أشواط مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو  الذي يحتل المركز الـ18 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :

حراسة المرمى : كورتوا. خط الدفاع : مارسيلو – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز. في خط الوسط : مودريتش – كروس –  كاسيميرو. خط الهجوم : بنزيما – لوكا يوفيتش – فينيسيوس جونيور.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو  ( من هنا )

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو :

تنقل وقائع مباراة  ريال مدريد ضد سيلتا فيغو على قناة قناة بـييين سبببورت HD3  HD1 وبـييين سببورت 4K. والمعلق: عصام الشوالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو :

يواجه نادي  ريال مدريد فريق سيلتا فيغو ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم 12شتنبر 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة