ماذا قال ميسي بعد خروج الأرجنتين من عنق الزجاجة؟

نجح منتخب الأرجنتين بقيادة نجم برشلونة ليونيل ميسي في العبور إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل وذلك بعد فوزه على المنتخب القطري بهدفين دون رد في آخر مباريات دور المجموعات من البطولة.

ليونيل ميسي

وجاء هذا الفوز بعد معاناة المنتخب الأرجنتيني ودخوله في نفق مظلم إثر خسارته في مباراته الافتتاحية أمام كولومبيا بهدفين نظيفين والتعادل في مباراة الباراغواي مما أدخل الشك في قلوب جماهير الأرجنتين وعشاق نجم برشلونة ليونيل ميسي حيث كانت مسألة الخروج المبكر من البطولة تلوح في الأفق.

وقال ليونيل ميسي إثر فوز منتخب بلاده على المنتخب القطري “بطولة أخرى تبدأ الآن، كنا نحتاج إلى مثل هذه المباراة لاستعادة الثقة، هذا الانتصار سيجعلنا أقوياء من أجل المضي قدما في البطولة ومواصلة تحسين مستوانا”.

كما يأمل زملاء ميسي نسيان عثرة البداية والذهاب بعيدا في البطولة لاسيما بوجود عدد كبير من النجوم ذوي المهارات العالية القادرين على إحداث الفارق في أي وقت وأمام أي منافس.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف كولومبيا متصدرة المجموعة، حيث سيواجه منتخب فينزويلا في دور خروج المغلوب.

مقالات ذات صلة