تعرف على أشبال المدرب زين الدين زيدان

عدد كبير من جماهير ريال مدريد لا يعرفون الكثير عن الحياة الرياضية لأبناء المدرب زيدان، صانع مجد الكرة الفرنسية الذي حقق الكثير من الإنجازات التاريخية في عالم كرة القدم سواء كلاعب أو كمدرب.

إنزو صاحب 24 عاما هو الابن الأكبر لزيدان هو لاعب خط الوسط، شغل هذا المركز لستة أشهر مع فريق ألفيس ومن ثم انتقل الى نادي لوزان السويسري حيث قضى هناك خمسة أشهر لينتقل الى فريق “رايو ماخاداموندا” الاسباني على سبيل الإعارة وشارك معه في 26 مباراة من أصل 32.

لوكا صاحب العشرون عاما اختار أن يشغل مركز حراسة المرمى حيث كان الحارس الثالث لريال مدريد في الموسم 2017-201، لكن بعد قدوم البلجيكي تيبو كورتوا أصبح نجل زيدان حارسا احتياطيا لتدريبات المرينغي.

تيو بعمر 16 عاما لاعب أساسي للمنتخب الفرنسي تحت 17 سنة هو أيضا نجل زيدان، خاض مع الديوك 11 مباراة حيث أصبح من اللاعبين البارزين في المنتخب بفضل قامته الطويلة التي تبلغ 1.91 متر وبنيته الجسدية القوية.

إلياز هو الأبن الأصغر لزيزو بعمر لا يتعدى 13 عاما تدرج في جميع الفئات العمرية لنادي ريال مدريد ويمتاز بقدمه اليسرى ويشغل مركز مدافع أيمن.

فهل سنرى خلال السنوات القادمة بروز أحد أبناء زيزو على الساحة العالمية وتحقيق ما حققه الأسطورة زين دين زيدان خلال مشواره الذي مازال مستمرا.