ماذا قال مدرب منتخب المغرب هيرفي رونارد عن مباراة ناميبيا؟

أكد مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونارد عن جاهزية أسود الأطلس لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر وأن هذه النسخة ستكون الأفضل بجميع المقاييس.

منتخب المغرب

وهنئ رينارد منتخب مصر البلد المنظم بفوزه في المباراة الافتتاحية مشيرا إلى صعوبة ضربة البداية في هذه البطولة كما أشاد باللجنة المنظمة على التنظيم الجيد والرفيع المستوى وعن حفل الافتتاح الرائع.

وأضاف ” المنتخب المغربي وصل في ظروف جيدة، واستفدنا من أول أسبوعين في الحصص التدريبية ونحن هنا من أجل المنافسة على اللقب رغم صعوبة هذه البطولة ” مشددا على عدم استخفاف بأي منتخب وأنه لا توجد مباراة سهلة في الكان مستشهدا بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر وزيمبابوي حيث واجه المنتخب المصري صعوبات ومشاكل كبيرة حيث كاد منتخب زيمبابوي أن يفاجئ الفراعنة في أرضهم وأمام جماهيرهم.

وأكد على ضرورة الاستعداد الجيد لكل التطورات التي تحدث في البطولة وضرورة التعود على الأجواء الافريقية ودرجة الحرارة وتوقيت المباريات كما أشاد بمستوى وخبرة لاعبيه للذهاب بعيدا في البطولة.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الرابعة التي تعتبر الأصعب رفقت كل من ناميبيا وجنوب أفريقيا وساحل العاج حيث ستكون ضربة بداية المنتخب المغربي أمام ناميبيا ثم سيصطدم بمنتخب الفيلة (ساحل العاج) مختتما مواجهات المجموعة الرابعة بلقائه أمام منتخب الماما أفريكا منتخب مانديلا (جنوب أفريقيا).

مقالات ذات صلة