مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر اليوم. يلعب منتخب الأرجنتين اليوم أحد أقوى مبارياته ضد منتخب تشيلي في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل، حيث ستكون مواجهة تشيلي بمثابة اختبار قوي لمنتخب الأرجنتين وحجر عترة يأمل المدير الفني ليونيل سكالوني تجاوزها بعد النتائج الجيدة التي حققها في الدورة السابقة.

مباراة الأرجنتين بث مباشر اليوم

حيث سيحاول منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه سكالوني تقديم مباراة ممتازة أمام المنتخب العنيد تشيلي. من أجل حسم النقاط الثلاثة لصالحه لمواصلة مشواره في كوبا أمريكا وتحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى منتخب الأرجنتين متذبدب في المباريات الأخيرة في التحضيرات للبطولة بالرغم من تواجد العديد من النجوم التي تلعب مع أكبر الأندية في أوروبا.

ويرغب منتخب الأرجنتين في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل. و الدخول في البطولة بمعنويات مرتفعة حيث يرغب في الذهاب بعيدا في البطولة بعيدا اذ يطمح الى بلوغ المربع الذهبي.

ملعب مباراة الأرجنتين وتشيلي :

وسيكون ملعب أرينا كورينثيانز ” المتواجد في مدينة ساوباولو – البرازيل شاهدا على شوطي مباراة الأرجنتين ضد تشيلي المتواجدين في المجموعة A التي تضم كل من  تشيلي أوروغواي الأرجنتين باراغواي و بوليفيا حيث ستنافس هذه المنتخبات على المقاعد المؤهلة للدور التاني من بطولة كوبا أمريكا والبقاء في البطولة وعدم الخروج المبكر.

التشكيلة المرتقبة في مباراة الأرجنتين ضد تشيلي :

حراسة المرمى :  أرماني في خط الدفاع : تاليافيكو – أوتامندي – كوارتا – مونتيل. في خط الوسط :  باريديس لو سيلسو – دي باول، خط الهجوم : ميسي جونزاليس – لاوتارو.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي ( من هنا )

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد تشيلي بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم:

تنقل وقائع مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: رؤوف بن خليف.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي اليوم:

يواجه منتخب الأرجنتين نضيره منتخب تشيلي ضمن دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا، يوم 13 يونيو 2021 على الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة