مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم. يلعب نادي برشلونة اليوم أحد أقوى مبارياته في منافسات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان الذي نجح في إلحاق هزيمة ثقيلة بنادي برشلونة بـ4-1، حيث ستكون مواجهة باريس سان جيرمان بمثابة اختبار قوي لنادي برشلونة وحجر عترة يأمل المدير الفني كومان تجاوزها بعد النتائج الممتازة التي حققها برشلونة في الدوري وعودته لسكة الانتصارات.

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة

حيث سيحاول نادي برشلونة بقادة مدربه الجديد كومان تقديم مباراة ممتازة أمام مضيفه العنيد باريس سان جيرمان. من أجل حسم المواجهة لصلحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى برشلونة متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

ويرغب برشلونة في عدم تعرضه لأي هدف وتسجيل اربعة اهداف من اجل المرور لدور ربع النهائي . بعد أن أضاع كأس السوبر وبلوغه نهائي كأس الملك إد يطمح إلى تحسين بعض المراكز المهمة في الفريق من خلال الصفقات التي يعمل عليها من أجل بناء فريق يستطيع المنافسة على جميع المسابقات.

ملعب مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان:

وسيكون ملعب الكامب نو ” معقل النادي برشلونة شاهدا على شوطي مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة الذي يحتل المركز التالث  في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة حيث يرغب في مواصلة المنافسة على لقب الدوري و المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التشكيلة المرتقبة في مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان :

حراسة المرمى :  تير شتيجن في خط الدفاع : يسرجيو روبيرتو – أومتيتي – جوردي ألبا – اوسكار مينجوزا. في خط الوسط :  ميرالم بيانيتش – فرينكي ديونغ – فيليب كوتينيو، خط الهجوم : ليونيل ميسي – انطوان جريزمان – عتمان ديمبلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم :

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ( من هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان:

تنقل وقائع مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان على قناة بـبين سبوورت HD2 وبـبين سبوورت HD1، والمعلق: علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان :

يواجه نادي برشلونة الاسباني نضيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، يوم 10 مارس 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة