مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر 02/10/2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر اليوم. يلعب نادي ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم أحد أقوى مبارياته في الجولة الـ07 من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق أوساسونا، حيث ستكون مباراة أوساسونا صاحب الرتبة الـ07 اختبار قوي لنادي الملكي  ريال مدريد الذي يحتل المركز الـ02 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا الان 02/10/2022:

عبر الضغط على الروابط التالية

مشاهدة مباراة ريال مدريدضد أوساسونا ( من هنا )

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر اليوم ( من هنا )

التشكيلة المرتقبة في مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا :

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا-  في خط الدفاع: دافيد آلابا – روديجير – ميليتاو – لوكاس فاسكيز – في خط الوسط: تشاوميني – كامافامينجا – مودريتش – في خط الهجوم: فالفيردي – رودريجو – فينيسيوس

ملعب مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا :

وسيكون ملعب  ملعب سانتياغو برنابيو” معقل نادي ريال مدريد شاهدا على أشواط مباراة ريال مدريدضد  أوساسونا  الذي يحتل المركز ال07 في صبورة ترتيب الدوري الإسباني حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وسيحاول نادي ريال مدريد بقيادة مدربه أنشيلوتي الفوز أمام ضيفه العنيد نادي أوساسونا وتقديم مباراة ممتازة من أجل الحصول على النقاط الثلاتة والتقدم نحو قمة الترتيب الدوري الإسباني التي يتنافس عليها أكبر الفرق في أوروبا .

ويرغب ريال مدريد في عدم تعرضه لأي خسارة أو تعادل في مباراته ضد أوساسونا لتحسين مستوى الفريق في مشواره في الليغا و تحسين آدائه الهجومي حيث أصبح النادي الملكي ريال مدريد يواجه نقصا واضحا من حيث النجاعة الهجومية.

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا :

تنقل وقائع مباراة  ريال مدريد ضد أوساسونا على قناة قناة بـييين سبببورت HD3  HD1 وبـييين سببورت 4K. والمعلق: حفيظ دراجي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا:

يواجه نادي  ريال مدريد فريق أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ07 من الدوري الإسباني يوم 02 من هذا الشهر 2022 على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.