مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم. يلعب اليوم نادي ريال مدريد أحد أقوى مبارياته في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق إشبيلية الذي يحتل الرتبة الخامسة في صبورة ترتيب الدوري، حيث ستكون مواجهة إشبيلية اختبار قوي للنادي الملكي ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم
مباراة ريال مدريد

وسيحاول نادي ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان الفوز أمام إشبيلية وتقديم مباراة ممتازة من أجل الحصول على النقاط الثلاتة والتقدم نحو قمة الترتيب الدوري الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في عدم تعرضه لأي تعادل أو خسارة في مباراته أمام نادي إشبيلية لتحسين مستوى الفريق في مشواره في الليغا و تحسين آدائه الهجومي حيث أصبح النادي الملكي ريال مدريد يواجه عقم واضحا على مستوى النجاعة الهجومية.

ملعب مباراة ريال مدريد وإشبيلية :

وسيكون ملعب رامون سانشيز بيزخوان ” معقل نادي إشبيلية شاهدا على أشواط مباراة إشبيلية أمام ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع في صبورة ترتيب الدوري الإسباني حيث يرغب في مواصلة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية :

حراسة المرمى : كورتوا. خط الدفاع : أدريان – ميندي- راموس – فاران. خط الوسط : مودريتش – كروس –  كاسيميرو. خط الهجوم : بنزيما – لوكا يوفيتش – فينيسيوس جونيور.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال ريال مدريد وإشبيلية عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية ( من هنا )

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ريال مدريد وإشبيلية:

قناة بـين سبورت HD3  HD1 وبـين سبورت 4K، والمعلق: يوسف سيف.

مقالات ذات صلة