مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم. يلعب نادي ليفربول الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي مباراة معقدة أمام ضيفه ريال مدريد ضمن منافسات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون مواجهة ليفربول أمام ريال مدريد بمثابة اختبار قوي لنادي ليفربول وحجر عترة يرغب المدير الفني يورغن كلوب تجاوزها بعد الهزيمة التي ألحقها ريال مدريد بالنادي الإنجليزي ليفربول بـ 3-1.

مباراة ليفربول بث مباشر

حيث سيحاول نادي ليفربول بقيادة مدربه الجديد كومان تقديم مباراة ممتازة أمام مضيفه العنيد ريال مدريد. من أجل حسم المواجهة لصلحه لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة بعد أن أصبح مستوى ليفربول متذبدب في المباريات الأخيرة في الدوري بالرغم من عودة العديد من النجوم من الاصابة.

وبالرغم من الغياب الجماهري يرغب نادي الريدز ليفربول تقدبم مباراة كبيرة بقيادة مدربه يورجن كلوب بمشاركة نجومه محمد صلاح ماني فيرمينو والبقية، حيث ستكون مباراة شيقة وممتعة لجماهير ليفربول، ويحاول نادي ليفربول عدم الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة حيث يأمل إلى تكرار سيناريو موسم 2019  و التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة ليفربول وريال مدريد:

وسيكون ملعب ” آنفيلد ” معقل نادي ليفربول شاهدا على أشواط مباراة ريال مدريد أمام نادي ليفربول الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يرغب في مواصلة المنافسة على اللقب و حجز مقعده من بين المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

التشكيلة المرتقبة في مباراة ليفربول وريال مدريد :

حراسة المرمى : أليسون بيكر، في خط الدفاع : الكسندر ارنولد – جوميز- فيرجيل فان ديك- روبرتسون. خط الوسط : جوردان هندرسون – كيتا – جيورجينهو فاينالدوم، خط الهجوم : محمد صلاح- ساديو ماني – فيرمينو.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم

عبر الضغط على الروابط التالية:

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد ( من هنا )

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم ( من هنا )

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ليفربول وريال مدريد :

تنقل وقائع مباراة ليفربول ضد ريال مدريد على قناة بـيين سببورت 1HD و2HD وبـيين سببورت 4K، والمعلق: رؤوف خليف.

موعد مباراة ليفربول ضد وريال مدريد :

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد ضمن منافسات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. يوم 14 أبريل 2021 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة